جديدنا
الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى تزور مدير شئون الطلبة الكتلة الإسلامية في جامعة الأقصى بغزة تنظم لقاء ترفيهي الكتلة الإسلامية وسط غزة تنفذ سلسلة محاضرات عن مدينة القدس الكتلة الإسلامية في البريج تعقد محاضرة فضل وكنوز القرآن الكتلة الإسلامية في مدرسة الريس تنظم محاضرة فلسطين تنزف دماً الكتلة في جامعة القدس المفتوحة تنظم جولة "نور ونجاة الكتلة الإسلامية تنظم محاضرة بعنوان "امرأة من طراز خاص الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة تنظم سلسلة فعاليات حول النظافة مجلس طالبات الجامعة الإسلامية فرع الجنوب يكرم طالبات الامتياز الكتلة في مدرسة الرملة تعقد محاضرة بعنوان "فقه الصلاة

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم

    آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021 ، 09:27 ص

     

     

     

     

     

     

     

    الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم

    شرق غزة/ الكتلة الاسلامية

    افتتحت الكتلة الإسلامية في حي الشجاعية شرق غزة حملة "تعزيز وغرس القيم "في مدرسة العباس الإعدادية "ب" بحضور الداعية رشا العدلوني.

    وتطرقت العدلوني إلى "تعظيم الذات الإلهية" أولى موضوعات الحملة الدعوية، وأن الله خلق الإنسان وبث فيه الروح من أجل عبادته وحده دون أن يشرك به شيئاً.

    واستدلت العدلوني بالأحاديث القدسية الواردة عن الرسول صلى الله عليه وسلم للتأكيد على أهمية تعظيم الخلق لخالقهم واستشعار الرقابة الالهية في مختلف شؤون الحياة.

    ووجهت العدلوني رسالة للطالبات بضرورة المحافظة على الصلاة في أوقاتها وشروطها، إلى جانب التمسك بالقيم الأخلاقية؛ لما لذلك من أثر عظيم في تعظيم ذات الله وعبادته بحق؛ والعمل بما أمر ونهى.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

68.2%

27.3%

4.5%