جديدنا
الكتلة في جامعة الأزهر بغزة تنظم حملة " مُختشينو الكتلة في مدرسة أم سلمة بخانيونس تنظم الملتقى الدعوي "في رحاب الله الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية تفتتح حملة تعزيز وغرس القيم الكتلة في مدارس بيت حانون تعقد محاضرات حرائر الأقصى مجلس طالبات الكلية الجامعية ينظم مشروع "الكتاب الجامعي المخفض الكتلة في الجامعة الإسلامية تعقد محاضرة "حصاد التدبر الكتلة في الجامعة الإسلامية بغزة تعقد محاضرة "منارات الهدى الكتلة بالكلية العربية للعلوم التطبيقية تفتتح حملة "خطاك أثر الكتلة الإسلامية في مدرسة بدر الأساسية تكرم حافظات القرآن الكتلة في منطقة الدرج تفتتح دورة المونتاج

    الكتلة في جامعات خانيونس تهنئ الطالبات بالعام الدراسي الجديد

    آخر تحديث: الأحد، 26 سبتمبر 2021 ، 10:52 ص

     

     

     

     

     

     

    الكتلة في جامعات خانيونس تهنئ الطالبات بالعام الدراسي الجديد

    خانيونس/ الكتلة الإسلامية

    نظمت الكتلة الإسلامية في جامعات خانيونس مراسم استقبال في جامعات محافظة خانيونس الإسلامية والأقصى والقدس المفتوحة والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية والكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا وكلية مجتمع الأقصى.

    بدورها هنأت الكتلة الإسلامية في خانيونس الطالبات والهيئتين الإدارية والتدريسية ببدء العام الدراسي الجديد ، متمنيةً للجميع عاماً يملؤه الجد والاجتهاد والتميز والإبداع.

    وأشارت الكتلة الإسلامية أنها تحمل في جعبتها هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات الخدماتية والتربوية والثقافية والوطنية والترفيهية الهادفة التي ترتقي بالطالبة الجامعية وتطور من قدراتها وتنمي مواهبها.

    وأكدت الكتلة الإسلامية أنها ما وجدت في هذه الجامعات والكليات إلا لخدمة الطالبات وتيسير قضاياهم بكل ما تملك فهي التي تحمل شعارها الخالد "خدمة الطلبة عبادة نتقرب بها إلى الله"، فأبوابها وقلوبها مفتوحة لكافة الطالبات في جميع الأوقات.

    وتمنت الكتلة الإسلامية أن يمضي هذا العام بتعليم وجاهي وأن يحفظ الله أرضنا وشعبنا من كل وباء وسوء ويمن علينا بعافية ونصر مؤزر قريب وتحرير للأرض والأسرى والمقدسات .

    ويذكر أن الكتلة الإسلامية وزعت خلال مراسم الترحيب والاستقبال نوتة محاضرات هدية للطالبات والهيئات الإدارية والتدريسية.

    أضف تعليق

استطلاع

هل تأخذ اجراءات السلامة والوقاية عند خروجك من المنزل ؟

65%

30%

5%